Breaking News

بالفيديو.. حسين الشحات يشرح ويعلق على "تشميسة" حمدي النقاز في مباراة السوبر


حسين الشحات, حمدي النقاز, تشميسة الشحات للنقاز,

شرح لاعب الأهلي حسين الشحات كيف فكر في التشميسة الشهيرة للاعب الدوبل التونسي حمدي النقاز أثناء مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي.
وقال إن النقاز باع نفسه عندما تخيل أني سأذهب بالكرة إلى خارج المنطقة، ولكنه فوجئ بقراري السريع وتغيير اتجاهي للدخول ناحية المرمي؛ فأصبح خارج اللعب تماما، وقال الشحات "كان نفسي الكرة دي تدخل جول مباشرة لكن محمود علاء أغلق على زاوية التسديد فاضطررت للتغيير لزاوية أخرى فسددتها بقوة ولكنها قريبة من يد حارس مرمى الزمالك محمد عواد الذي أنقذها ببراعة.
وأكد حسين الشحات أنه دائما ما يكرر هذه اللعبة في مباريات الدوري ولكنها لم تنجح أبدا بهذه الطريقة، وما أعطى للترقيصة حلاوتها هى طول وقيمة اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز.
وكان أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالقعلة الحمراء قد أعلن عن تلقي حسين الشحات عروضا حقيقية من الزمالك وبيراميدز عندما كان بنادي العين الإماراتي قبل نجاح الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب وانتقاله للأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي.
وحين فشلت تلك الفرق في الفوز باللاعب أطلقت الشائعات حول الصفقة كان اهمها أن الأهلي دفع 150 مليون جنيه للفريق الإماراتي نظير انتقال الشحات، ولكن أمير توفيق نفى صحة هذا الكلام مؤكدا أن القيمة الحقيقية للصفقة هى 80 مليون جنيه بعد أن قرر الشحات التنازل عن مبلغ كبير مقابل انتقاله للقلعة الحمراء.
وسجل حسين الشحات في آخر 9 مباريات مع المارد الأحمر 8 أهداف وصنع 6 أخرى لزملائه بحصيلة 14 هدفا تسجيلا وصناعة، وهو ما يمثل المعدل الأعلى للمشاركة مع الشياطين الحمر خلال الخمس سنوات الأخيرة.
الأمر الذي وهو ما دفع الجماهير الحمراء إلى تشبيه الشحات باللاعب الكبير محمد بركات، الذي كان يطلف عليه اللاعب الزئبقي.
وبدأ الشحات في المشاركة كأساس مع الأهلي منذ قدوم المدرب السويسري رينيه فايلر خلفا لمارتن لاسارتي الذي كان لا يشرك الشحات إلا في دقائق معدودة ولأحيان كان لا يستعين به من الأساس.
يذكر أن حسين الشحات قد سجل 70 هدفا خلال الموسمين السابقين على انضمامه للأهلي لفريقي المقاصة المصري، والعين الإماراتي بالإضافة لتألقه في كأس العالم للأندية مع الفريق الإماراتي.



ليست هناك تعليقات